المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع مهم جدا واريد مساعدتكم ....

littlegirl
07-25-2009, 08:53 PM
السلام عليكم اخواتي العزيزات

الموضوع مهم جدا واريد مساعدتكم ....

اني حامل ب الشهر التاسع.......اول حمل لي وانا في الغربه ومحتاجه حد يطمني...ان كل شي بيكون تمام.
بصراحه سمعت كثير عن ابره التخدير بس سمعت انها مضره؟
دلوني ادا هدي الابره فعلا مضره؟ ولا لا؟
وادا حدا عملتها ياريت تطمني....

قلب المنال
07-26-2009, 01:09 AM
يابنت الحلال اتكلي على الله بلا تخدير بلا هم واخذي الاجر من رب العالمين على التعب اللي راح تمرين فيه وانسي الابره........................الله يهووووووووووووون عليك

سفيرة أبالفضل
07-26-2009, 01:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
حبيبتي لا تخافي بلاها إبرة التخدير ويقولون وجع ساعة ولا كل ساعة وحبيبتي حلاة الولادة أنك تحسين بألمها علشان تذكرينها وتكلي على الله ولا تخافين وحطي كل أتكالك على رب العالمين والله بيسهلها عليكي وعلى كل وحدة حامل في هذا المنتدى والله سبحانه وتعالى رحيم على عبادة حبيبتي والله يهون عليكي وطمنيني عليكي إذا ولدتي واابي منك إلا الحلوى ... وبتقولين سفيرة قالت , بس لا تدعين علي أدعيلي في فترة ولدتك وأنت بتولدين ذكريني وطلبيلي الله يرزقني الذرية الصالحة ...

https://uploads.mumyazh.com/imgcache/default.png[/url][/IMG]

روعه السعدي
07-26-2009, 03:40 AM
منل ماقالو الاخوات حلوة الولاده انك تحسي فيها لانها لها ميزه رهيبه حتحسي بالضنى قلبك حيرق له وحتعرفي انه الحمل مسؤليه
راح ارد على سؤالك عشان ترتاحي
لكل شي له محاسن وله مضار
وهدي الابره لازم واحد مختص دكتور شاطر يقدر يعملها لانها لو استخدمة غلط ممكن تعمل شلل هي في البدايه بتعمل سلس بول وبعدين بيزول لاكن متعبه
عشان ترتاحي اكتر في القسم هدا موجود الموضوع كامل بالشرح عن الابره محاسنها وخاطرها حاولي نعبش بالصفحات وبطلع الموضوع
والله يقومك بالسلامه من غير ابر ومن غير تعب فجئه تلاقي نفسك والده

شمس11
07-26-2009, 07:47 PM
حبيبتي لاتخافي واتكلي علي الله بلاتخدير وجع ساعة ولاكل ساعة ويارب يجعل ساعة ولادتك سهلة وخلي تكالك علي رب العالمين \ونرجع لي موضوع الابرة اناعندي صديقتي اخذتها في الولادة لحد دلوقتي تشتكي من مكانها ويارب حبيبتي يسهل عليكي ولا تحتاجي ابرة ولاشئ ودمتي في حفظ الله

Mari Accessories
12-28-2013, 12:40 PM
اولا مبروووووك وربنا يتمم حملك على الف خير وتقومي بالسلامه يارب وربنا ان شاء الله يرزقك الذريه الصالحه ويتربى بعزك انتي وابوهـ ^_^

فعلا مع كلام الاخوات تجنبي هده الاشياء الي قد تكون من ناحيه انه مهدئ موضعي لوقت معين وقد تكون لاسمح الله خطيره عليك وتسبب لك اي عوارض جانبيه مثل ماقالت الاخت مش اي حد بيعرف يعمل الابره دي لازم ناس مختصه فأي غلطه قد تسبب كارثه وترجعي تندمي ..

ابني كل دنيتي
12-28-2013, 12:51 PM
حبيبتي انا من رأي الاخوات الولاده حلوه بالمها وتعبها حتى تحسي بغلا البيبي انا متلك بالشهر التاسع وما فكرت نهائيا اخذها لا بولدي الاول ولا بهذا الحمل
توكلي على الله وانت اختاري يلي بتشوفيه مناسب