تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الافرازات الشفافه ايام التبويض

احب وطني
10-19-2009, 06:14 AM
الله يوفق ويرزق من يرد علي.......انا الحين باايام التبويض وماتنزل معي افرازات شفافه مثل ماقريت عن اعراض التبويض بس احس الم بسيط عند مكان المبايض خاصة جهة اليمين سؤالي هل لابد من نزول الافرازت في ايام التبويض ردو علي لاتطنشوووووووووووووون الله يجزاكم خير:ANSmile19:

احب وطني
10-19-2009, 07:27 AM
وشدعوه ولا رد ماكان هذا العشم فيكن..........؟؟؟؟؟؟؟

الهومة
10-19-2009, 01:43 PM
لو كان عندي معلومات كنت رديت
افضل انك تتابعي مع دكتورتك
يسعدك ربي

عيون ابراهيم
10-19-2009, 01:53 PM
صارت معي الشهر الماضي انه حسيت بالم وكانت الافرازات جدددددا قليلة لدرجة اني فكرت عندي تاخر بالتبويض وما عرفت السبب

انشاءالله بفيدوكي سيدات المنتدى

anoussa_89
10-20-2009, 07:55 PM
حبيبتي لا أعتقد أنه من الضروري تنزل
أنا كانت تنزل مني قبل الزواج و بعدين لم أعد أراها و لكن هذا لا يعني أنني لا أبيض لأني حملت مرتين و سقطت

حوااء
10-21-2009, 09:25 PM
سلام احب وطني الافرازات تنزل حبيبتي لكن كل وحدة و على حسب في اللي تكون عندها خفيفة و في اللي

مثل زلال البيض تحسيها و هدا يدل على ايام التبويض و ممكن أن تنشطي المبايض قبل أيام التبويض

عشان تلاحظي ادا في إفرازات متلا منقوع اليانسون و الزنجبيل و البابونج و الحلبة كلهم جيدين لتقوية

المبايض يعني من خامس دورة تبدئي في شربهم كل يوم الى اخر يوم من التبويض هدا ممكن ينزل الافرازات ايام الاباضة و الله الموفق هدي المعلومات اللي أعرف ....دعواتك لي بتسهيل حملي وولادتي
أنا جد خايفة اول حمل لي مشالله ....عقبال الاخوات

عفوفة
10-23-2009, 11:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله
الافرازات تنزل عند نهاية التبويض و هي علامة على عدم الحمل، لانه عندما يكون هناك تلقيح للبويضة هذه المادة تكون بمثابة الحافظ للمولود في تكونه.

احب وطني
10-25-2009, 04:29 AM
سلام احب وطني الافرازات تنزل حبيبتي لكن كل وحدة و على حسب في اللي تكون عندها خفيفة و في اللي

مثل زلال البيض تحسيها و هدا يدل على ايام التبويض و ممكن أن تنشطي المبايض قبل أيام التبويض

عشان تلاحظي ادا في إفرازات متلا منقوع اليانسون و الزنجبيل و البابونج و الحلبة كلهم جيدين لتقوية

المبايض يعني من خامس دورة تبدئي في شربهم كل يوم الى اخر يوم من التبويض هدا ممكن ينزل الافرازات ايام الاباضة و الله الموفق هدي المعلومات اللي أعرف ....دعواتك لي بتسهيل حملي وولادتي

مشكورة اخت حواءوالله يثبت حملك ويسهل ولادتك آمين يارب:g[110]:

anoussa_89
10-26-2009, 06:49 PM

اخت حواء الله يثبت حملك ويسهل ولادتك يارب

مرسي بيكو
06-12-2010, 06:26 PM
كثرة الافرازات بعد الدورة واللي تكون شفافة هذا يدل على ايام التبويض وحصول الحمل واللة اعلم

أحـــــــلى عـروس
09-04-2013, 08:06 PM
بنات آلافرازات بعدها الجماع ولا قبلها ولا أثنائها

لطيفة بكلامي
09-04-2013, 09:00 PM
يغلق