المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يحيرني

زينه الحلوه
12-06-2009, 10:30 PM
تحياتي سيداتي

انا عندي سؤال لكم ويا ريت تطمنوني لأني كتير الوضوع مدايقني

انا فجأه ومن غير صابق انذار طلعت حامل والحمد لله طبعا الموضوع مو مرتبله واجى فجأه لانه انا ابني بس عمره 8 شهور وكانت ولادته صعبه موت ما تحسنت صحتي الا من شهر او تنين

الموضوع مو هون

الموضوع هو اني انا مدخنه وطبعا اجى الحمل وانا مدخنه مو قاده ابطل الدخان بس كتير صار اخف يعني عم بدخن بليوم 4 الى 5 سجائر مو اكتر
يا ريت تقولولي في ضرر على الجنين بهذا العدد من السجار ولا لأ

ارجوكم افيدوني

جروح دفينة
12-06-2009, 10:46 PM
اكيد فيه ضرر على الجنين وانا سمعت انك لو تدخني 2وبجنبك احد يكون هو كانه مدخن 1فما بالك بالجنين اللي يتغذي على غذائك حاولي انك تتركينه شوي شوي تنقصين منه شوي شوي لحد ماتتعودين بدونه ممكن تشغلين نفسك باي شيء غير التدخين ممكن علكة او فيه اشياء تنباع بالصيدلية لمكافحة التدخين

هبهووووب
12-06-2009, 10:59 PM
حبيبتى اولا مبروك ع الحمل اللي جه بدون سابق انذار ده رزق ربنا والحمد لله واعلمي ربنا مابيختار حاجة تضر عباده ربنا يسلمك ويسلم الجنين وتجيبيه ع الف خير.............
اختى ارجوكي توقفي عن التدخين لانه اكيد بيضر صحة الجنين ويؤثر ع نموه ووزنه عند الولاده والتدخين يعتبر من الاسباب اللي بتؤدي التشوهات الخلقية (عافانا الله وعافاكى) حتي ولو التدخين مو كتير برده بيأثر ع الجنين هذا الكلام مو كلامي ده مقال لدكتور قرأته من فترة انت حبيبتى ف غنى عن كل ده حاولي تتوقفي عنه ولو ماتقدري استعينى بطبيب يساعدك ع التوقف نهائي عنه مش مشكلة لو تعبتى ف الاول بس ابنك او بنتك اللي جايه مش كتير عليها شوية تعب ف الاول ده كله لصحتها ربنا يعافيكي وتولدى بالسلامة ويعينك ربنا ف فترة الحمل وما بعدها

هنوف11
12-07-2009, 04:26 AM
وانا مع كلام الاخوات

الله يهديك بس

زينه الحلوه
12-07-2009, 01:48 PM
شكرا سيداتي على الردود وانشاء الله اعمل بنصائحكم .... يا رب الله يقدرني

منال الحسي
12-07-2009, 05:09 PM
الله يهديكي وتبطلي والف مبروك

عيون عربية
12-07-2009, 06:16 PM
الف مبروك بس عندي سؤال فحملك الاول ماكنت تدخني ودخنتي فالحمل الثاني

زينه الحلوه
12-08-2009, 10:06 AM
لا انا بحملي السابق كنت بدخن بس 4 سجائر باليوم والحمد لله المولود اجى صحتوا كتير منيحا

الحمد لله اجى 4 كيلو ... بس انا اللي خايفه منه انا ما كنت اعرف اني حامل وانا الان بلشهر 3

وقبل ما اعرف كنت ادخن من 8 ال 10 سجائر بليوم

هوبي152
04-10-2013, 12:57 AM
السلام عليكم زينة الحلوة
بليز طمنيني اخبار الجنين ايه لاني وقعت في نفس مشكلتك وانا الان حامل بالثالث وكنت ادخن 4او 5 كل يوم ولكن الحمدلله بطلت صارلي اسبوعين والله يصبرني انا عارفة الاعراض مرة صعبة ؟؟؟