المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اى وحده راحت تركيا تتفضل

أميرة حبيبي
06-03-2012, 12:00 PM
السلام عليكم

صبااااح الخير كيفك

بنات حابه اخد معلومات عن مدينة تركيا لانو بادن الله ناوين السنه هادى نروح هناك انا شايله هم الكلام فقط كيف نتكلم لانو ما بعرف انجليزى كثير

اللى راحت هناك ياريت تخبرنى عن الفنادق وكدا وياريت تكون الاسعار كويسه

يا الله احبك
06-03-2012, 05:14 PM
عزيزتي حدد طلباتك اكثر ايش بضبط الي تريدي تعرفيه عن تركيا
بنتظار ردك ولي عوده لموضوعك ان شاء الله

سحر مغربية
06-03-2012, 05:25 PM
ادا تبين تعرفين عن اسطنبول بعلمك اي شئ تبين تعرفينه لانها صارت ديرتي هههههه شوفي حبيبتي بخصوص اسطنبول لانها الاحلى اصلا وبورصة بعد حلوة بس اسطنبوووول قمة عندك منطقتين رئيسيتين في السياحة منطقةالتقسيم وسلطان احمد منطقة تقسيم راقية فيها شارع الاستقلال مرة حلو فيه عروض الشارع هدا ما ينوم 24 ساعة شغال عروض ورقص وحركات بهلوانية على امتداد الشارع يبدا من ساحة اتاتورك الى نهاية الشارع في مقاهي ومطاعم مرة تجنن الفنادق هنا ارشح اليك في مجمع الفنادق الي هناك فندقين حلوين مرة عندك بيست ويسترن وتيطانيك حنا سكنا مرة في بيست ويسترن مرة حلو فندق 4 نجوم ادا تبين ارخص في منطقة سلطان احمد منطقة شعبية وحلوة فيها اسواق حلوة وفي مسجد سلطان احمد واية صوفيا روحي اللهم ولا تنسين التليفريك الكبير الي في منطقة نسيت اسمها ولا تنسين بيوك اضا يعني جزر الاميرات هادي احلى شئ مانسيتها ابد قمة الروعة ورحلة سعيدة موفقة اختي

ليال عشر
06-05-2012, 02:31 PM
واى
ياحلاة تركيا روحى وانشاء الله تستانسين هذا يعتمد عليج تبين هدوء ةاسترخاءطبيعة والا تسوق وناس وزحمة
وانشاء الله تفيدج مسوولة قسمنا واهى صراحة ما تقصر
انا اقول لفيها كلها يعنى كل منطقة يومين او ثلاث بس حددى كم يوم رحلتج يا حلوة بس انا دايما افضل اول يوم اسكن قريب من المطار ارتاح وثانى يوم تبدين البرنامج

dr.noor
06-05-2012, 04:21 PM
لاتشيلي هم الكلام
في كثير منهم يعرفو عربي
ماراح تعاني من هلناحية

وسفرة سعيدة مقدما

ختامها مسك
06-05-2012, 04:32 PM
حبيبتي ناس كثير يعرفون عربي وإسطنبول حلوه كثير
والتنقل ممتع كثير بالتراي يوديك كل مكان
وفي تقسيم والسلطان احمد وأيا صوفيا والفنادق على حسب المكان
في مكان اسمه فندق ذادا في فنادق حلوه واسعارها معقوله
والأكل هناك خرافه وين ماتمشين تلقين اكل وشاورما
وعلى فكره بعد العشاء كل المولات تقفل بس تقسيم تظل اللى الصباح
فيها مقاهي ومطاعم
ان شاءالله اكون قدرت أفيدك

سحر مغربية
06-05-2012, 05:16 PM
العربية انتي وحظك ادا صادفتي احد سبق واشتغل بدولة عربية او دارس عربي تتكلمين عربي معاه بس نادرا لتلاقي احد يفهم عربي لاني انا ضاعت رحلتي مرة بسبب اللغة لفيت مطار صبيحة كله لالاقي احد يفهمني اخر شئ لقيت واحد جزائري عايش في فرنسا كلمتو فرنسي وفهم علي بس بعد ايش بعد ماراحت طيارتي بس صدقيني بتنبسطي كثير احب تركيا مرة واحب اسطنبول مرة دايما اقول لازم اغير واروح مدينة ثانية لاكتشف جمالها بس ما ادر صرت مدمنة لاسطنبول وما اروح غيرها صدقيني ادا رحتي بتصيري كل فترة ودك تروحين ثاني الله يوفقك اختي

صغيرره بس كبيره
06-27-2012, 03:51 PM
اختي أنا الحين فـ تركيا ، ورحت طرابزون و اسطنبول و بروح بورصة ان شاء الله

إذا عندج اسئله او اي شيء ،، تواصلي ع الخاص بليز
و أنا عندي رقم مسؤول سياحي فـ تركيا ؤ علشان تسئلينه اللي تبينه و اهو بيجاوبك
وممكن يضبط لك طلعات و رحلات إذا تبين ، بس طبعا بياخذ منك فلوس
وبعد يقدر يحجز لك الفنادق ،، بس شكله ياخذ نسبه من اللي تدفعين له ،،

شاشمة
09-05-2012, 10:18 AM
انا مسافرة لتركيا بعد اسبوع من طرابلس ونبي اسماء واسعار فنادق في اسطنبول بليزززز من فضلكم نبي مساعدة اي حد كان هناك

كوافيرة اسطنبول
05-02-2016, 01:20 AM
https://youtu.be/I0k9WX50lEk

كوافيرة اسطنبول
05-02-2016, 01:21 AM
https://youtu.be/OUZyI3jHSkM

samia trabzon
12-07-2017, 11:55 PM
السلام عليكم

صبااااح الخير كيفك

بنات حابه اخد معلومات عن مدينة تركيا لانو بادن الله ناوين السنه هادى نروح هناك انا شايله هم الكلام فقط كيف نتكلم لانو ما بعرف انجليزى كثير

اللى راحت هناك ياريت تخبرنى عن الفنادق وكدا وياريت تكون الاسعار كويسه
اختي الكريمة انا في طرابزون موجودة لما اجيت هنا واشتريت شقة ساعدوني كثير مع اي تي واي للسياحة والاستثمار طرابزون الحمد لله ما تغلبت وكتير ساعدوني والحمد لله عندهم خدمة منيحة وناس طيبين

samia trabzon
12-07-2017, 11:57 PM
لاتشيلي هم الكلام
في كثير منهم يعرفو عربي
ماراح تعاني من هلناحية

وسفرة سعيدة مقدما
انا اسكن طرابزون انصحكم بيها هادئة كثير وتصلح للعائلات العربية مثلنا ويكفي طبيعتها وكرم اهلها وجمال طبيعتها صيف شتاء

tayar10
02-08-2019, 09:55 AM
عزيزتي حدد طلباتك اكثر ايش بضبط الي تريدي تعرفيه عن تركيا
بنتظار ردك ولي عوده لموضوعك ان شاء الله
لا اله الا الله

سلمى الحايكي
03-06-2019, 04:04 PM
<p>جميل</p>