النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انصدمت في اهلي

العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي انصدمت في اهلي

السلام عليكم ورحمة
    مو موعارفه ابداء مشكلتي من وين راح أحاول اني قد ما اقدر اوضح لكم اللي صاير عليا بكل اختصار مع اني سألفتيي طويله وايد ...
    بالبدايه انا طالبه في جامعه عمري 21سنه.. انا امي وابويا كل واحد من جنسيه خليجية بدون ما اذكر اي دول احنا مقمين أو جالسين في دوله خليجيه غير عن دولتنا الاساسيه..انا اصغر وحده من اخواني وعندي اخت كبيره ..اخواني واختي كلهم درسو في بلد اللي هي بلد امي كانو لما يرحوا هناك لجامعه يقضون كل الفتره في بيت خالتي اللي هناك..اختي واخوي كانو دايم يشكون من سوء تعامل اهلنا اللي هناك لهم.لكن ما كنت اشوف اي ردود فعل من امي وابويا يعني من زمن اختي الكبيره أولادكم مو ماهم مرتاحين بجلسه عند خالتهم..اختي واخويا تخرجوا من الجامعه و رجعو لي البلد اللي احنا فيها..المشكله تبداء ان ابويا رافض ان ندرس جامعه هنا ويبغانا كلنا نسافر هناك وندرس هناك..المهم رحت على جامعه وسافرت لبلد ما اعرف عنها شيء مع انها تعتبر بلدي الثانيه ونزلت عند خالتي اهل امي عندهم خير كثير وبيوتهم كلها ماشاء لله تشبه القصور لكن عمري ما ارتحت عند احد فيهم في سنتي الاوله ما شفت منهم إلا كل خير تعاملهم نوعا ما جيد بنات خالتي اعتبرته أكثر من اخوات إلا الفترة الأخير من سنتي الاوله بدات اشوف تصرفات غريبه مثلا خالتي تطفي من التامين مكيف الغرفه اللي فيها اخواني اخوي الكبير كان وجهة قوي كل ما تطفيه يروح هو يشغله من التأمين ومرات اشوف تطفي الانوار من التأمين يعني ماشاء الله الفلوس اللي عندها ما عند احد مستخسره على اولاد اختها وبصراحه اخويا الكبير كان داشر و خالتي فضحتو عند الاهل كلهم فلان عمل و سمعته صارت في الارض المهم خلصت السنه ونفسيا كنت مضايقه وايد حيل المهم رسبت في أول سنه لي رجعت من السفر حالتي النفسيه ما يعلم فيها إلا الله امي ابدا ما وقفت معاي ما كانت تبغاني ارجع اكمل لان هيا من الاساس ما كانت مواقفه على سفري ولا دراستي بجامعه لان البلد هناك تعتبر فري فكانت بالأصح خايفه مني اني اسوي الغلط فكانت كثر ما تقدر اني ما اوافق على السفر حتي فرحت لما رسبت ما وقف معاي إلا ابويا.. الصدمه تبداء لما رحت اعيد السنه الدراسي وطلبت من اهلي ان موضوع رسوبي ما يعرف فيه احد من خالتي ولا الأقارب.رحت وعلى نهايه السنه حصلت مشكله بين اخويا الكبير وزوج بنت خالتي بدون ما اذكر المشكله لانها طويله والمشكله كبرت كثير وامي جات من السفر عشان هذا المشكله امي خربتها زيادة ووصل الحال ان زوج بنت خالتي قال لي خالتي يا انا يا ولد اختك نهايه المشكله اخويا انطرد من البيت واحنا طلعنا معاها رحنا للبيت خالتي الثانيه..وانا قلبي في كمية قهر انا البدايه والله يشهد كنت رافض اني انزل عند احد من الاهل قلت لي ابويا يشوف لنا شقه أو ننزل في بيتنا اللي هناك..بس محد سمعني المهم رحنا لبيت خالتي اللي هناك اخويا اللي عمل مشكله هو اصلا كانت آخر سنه له..ونخرج ورجع
    بقيت انا و اخويا اللي اكبر مني بسنه وقسم بالله ان من بيت خالتي الثانيه الي الجامعه مسافه ما يقارب ساعتين في الطريق ابويا قال بس تجلسو شهرين وتطلو على شقه المهم خلصنا السنه الحمد الله نجحت رجعنا من السفر واخواني الكبار حكومة لي المشاكل اللي كانت تحصل لهم هناك حتي عرفت اني اختي الكبير طلعت من بيت خالتي لان خالتي اتهمتها في شرفها ظلم وحتي خالتي برضو متكلمه كثير عن اختي انصدمت صدمه كيف ابويا رضا بعد كمية المشاكل اللي حصل لي اخواني واتي ان احنا نمشي لهم وننزل عندهم بسنين اكتشفت ان ابويا وامي ناس ما عندهم ذرة احساس..الحين احنا جينا لسنه الجديدة وخلاص خلصناها بعد العيد راح انزل سنه ثالث وبرضو عند خالتي ابوياقال دور شقه انا بنت رحت بذات نفسي مكاتب العقار واسال عن شقق لقيت وحده زينة وتعبت على بال ما لقياتها قلت لي ابويا يرسل لنا الفلوس عشان ناجرها بكل برود قال ما عندي فلوس انصدمت من كلامه الفلوس اللي عند ابويا ما عند احد بس هو اصلا من زمان بخيييل فلوسه كلها مضيعها على اخواته وإخوانه اللي هم عماتي واعمامي لان وضعهم على قدهم اكتئاب والله ..حكيت لي اخويا ما عرف إيش يقول اتصلت بعدها بكم يوم على ابويا انفعلت فيه قلت له احنا كرامتنا اذلت وانت تعال شوف لنا شقه وطلعنا من عند الناس..وكلام كثير ..سكرت منه على وعد أنه يجي ويشوف لنا الموضوع وللان ما في اي تحرك..منهم..حاليا ابويا قال خلاص ثاني ما في رجعه إلا لما اخلص الجامعه انصدمت يعني الاجازة بنقضيها عند خالتي هي خالتي قد ما تقدر تحاول ان تخلينا عندها عشان كلام الناس ولا تصير فضيحه زي خالتي الاوله اللي انطرد اخويا من بيتها ..لكن والله الواحد نفسيا مو مرتاح واللي فيه مكفيه..قصص كثير .. اختي زمان كانت مخطوبه لي ولد خالتي وتركته اللي هي خالتي اللي جالسين عندها دحين زمان خالتي كان وضعهم عادي لكن دحين ماشاء لله صارو كلهم فلوس واحسن ناس في العايله حتي بيتهم الجدي
    كانت صدمه العايله شيء ماشاء الله ..اللي شافوه من برا يقول جنه لكن مشاكلهم في بعض كثير وكرهتهم من يوم جلست عندهم مع انهم مااساؤء اي في شيء المهم اختي ندمت انها تركتو لان ضيعت مكسب من يدها مع انها دحين متزوجه واحد من هذاك البلد ومرتاحه الزبدة اكتشفت ان امي و خالتي يبغوني لولد خالتي اللي احنا جالسين عندهم اختي تقول لا مستحيل ابويا يرضا بعد اللي صار لها..مدري حسيتها مثل الحساده مع ان الولد كويس من كل النواحي واكثر من مرة حاول يتقرب لي لكن انا مو حاطه فكرة الزواج اصلا كثير باليل اكون في المطبخ فجاءة يجي أو اتفرج تلفزبون يجي يجلس معي واخاف احد يشوف
    ا
    مرات كثير يتصل علي باليل يطلب مني مثلا اجيب له شيء وكذا انا فسرت كل تصرفات ان حنا مثل الإخوان بس استغربت من ردت فعل اختي حتي عندي ولد عمي امي قالت ان يبغاني اختي جات قالت لي امي شكلها تكذب فلان لا قال يبغاكي ولا شيء اكتشفت ان اختي وحده حاقده لا أكثر واصلا علاقتي معاها من زمان متوترة وما نتعامل مع بعض انصدمت أكثر من كلام اخويا لما قال لي أن اولاد عمك ما يشوفوكي غير فلوس فنتبهي..ايش دا بالله اكتشفت ان الاهل كلهم مرضين و محد يتمني الخير لي احد ..اختصرت لكم قد ما اقدر وما خفي أعظم

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية جرحي دفين

افتراضي رد: انصدمت في اهلي

يظلون الاهـــل هم الاهـــل
    حاولي بقدر الامــكان التعايــش مع الوضع بشيء من التفاؤل
    وابعدي عن متابعــة المشاكــل والتعــقيب عليهــــــــا
    صارحــي والدكـ ماتعانينـــه قبل فــوات الاوان والافتـــراق
    • من مواضيع العضوة:
    ياريــــــــت اللي تسوي تقــييم تكتب اسمهــــــــــا