النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فضفضة

العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي فضفضة

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

والله ما ادري من وين ابتدي بس احس باكتئاب خيالي وحبيت افضفض اولا انا انسانه ما عندي صديقات بس عندي وظيفة و الحمدلله عمري 22 كونت نفسي بنفسي و لله الحمد اعرف اتكلم 3 لغات اشعر بضعوطات الحياة علي ....اتعلمت اني اعتمد على نفسي و ما اطلب من احد شي
    انخطبت قبل سنتين بس خطيبي جدا ضعيف مادية اول ما انخطبت له كان عنده بس كان يفضل ان يصرف على اهله وانا يبخل علي كنت امشي اقول يمكن ان يتعدل الحال بعد فترة جاء زيارة في منطقتنا لان هو ف منطقة وانا في منطق وللمعلومية انا ماني سعودية بس عشت هنا طول عمري لما جاء زيارة حصلت مشكلة في عملة وترك العمل في المنطقة اللي كان فيها ونقل منطقتي ومن هنا بدات المشاكل للان ما حصل وظيفة ثابته اهلي صارو يضغطون علي مع انهم ماهم مقصرين معاي في شي بس ضغوطات نفسية صار محسوب علي اي تحرك صرت اشيل هم اشلون راح يتم المناسبة وتخيلو ان ع كل هذي السنين ما جمع ولا شي يعني ما ادري هل اكمل معاه مع اني احبه وهو يحبني ومبين في عيونه ويحاول يسعدني ب اي طريقة بس حالته الماديه مادري متى بتتعدل... واهلي ما يحبون يطلعون يعني من البيت للشغل ومن الشغل للبيت مليت وطفشت

ادري اني طولت و الموضوع مو مرتب بس حبيت افضفض ومابي الا الدعاء لي بتيسر الحال

:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: فضفضة

الله ييسر أمورك بطبيعة الحال الرجل لازم يحس بالمسؤولية ويشتغل ويصرف على نفسه وبيته ويتحمل اما الشخص الي تتكلمي عنه ماراح يفيدك لأنه مافاد نفسه ولاحرص أنه يشتغل ويجمع فلوس لزواجه ومصاريف بيته أنسيه نهائي ولاتعلقي نفسك فيه الله بيرزقك الرجل الصالح الي يسعدك والي مقتدر ماديآ على شؤونك وشؤون البيت ويتحمل المسؤولية.

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية بدويـة كفــو

..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اختي اكثري من
    الحوقلة كثير ومن الصلاة الابراهيمية وقراءة سورة البقرة
    واستعشري بذكر اللي تقولينه .
    وشووفي كيف امورج تكون نصيحة مني لج ..
    ربي يوفقج ويكتب لج اللي فيه الخـير يارب
    دمتي بخـير

أوجعني الحنين لروح رافقتني وأسعدتني فـرحلت
    ولم يتبقى لي منها إلا ذكري جميلة لن تكـرر ..
    يعل دارك الجنة يالغالي ..

:: سيدة جـديـدة ::

:: سيدة رائعــة :: الصورة الرمزية طبعي كتومي

ماا شااء الله .
    حبيت طريقه تفكيرج .. حياتج .. شغلج .. وضعج .
    بس ينقصج اشوي انج اتشوفي كل الامور من جانب مختلف .. تحتاجي اشوي لبعض الامور .. انج تلتفتي لنفسج .. طاااقه ايجابيه .. وانج اتكوني اشوي اقوي بس اشوي .. وامورج ان شااء الله تمام ..
    حبه حبه بمشي وياااج ...

☘الصديقات لا تضايقي بخصوص هالشي يمكن من نعم ربي عليج انج بدون صديقات .. ما تعرفي يمكن اذا كانو عندج صديقات بزيدونج احباااط .. يمكن يوصلونج لمرحله اسوء من الوضع اللي انتي تشوفيه .. فالصديقات مب شرط انهم اذا تواجدو عندي راح اكون سعيده مب شرط .. ومب صعب اذا كونتي لج اصدقاء ..

☘وبعدين ما شااء الله عليج كونتي نفسج بنفسج بدون مساعده احد .. فتقدريني تخلقي لروحج لعالمج الخاااص جو من السعاده بطريقتج الخاااصه لا تنتظري احد يسعدج انما انتي اسعي بنفسج لهالشي .. لان ذاا انتظرنا البشر او اقرب ناس لنا بنظل طوووول عمرنا ونحن ننتظر والحياه قصيره ما تستاهل فديتج ..

☘حياااتج مع خطيبج ما اعرف كيف وضعكم بس بقولج لا تسمحي لاي مخلوق يدخل فيها غيرج انتي .. اهلج ع العين وع الراس بس ها حياااتج وهم بس عليهم ينصحونج يوجهونج ويساعدونج بالكلام الزين وانت تسمعي منهم اذا حبيتي بس انهم يفرضون رائهم عليج فرض غلط لان ها بنهايه حياتج .. وبنفس الوقت نفس ما اقولج لا تسمحي احد يدخل في حياتج بنفس اللحظه تفهمي اهلج لانهم من خوفهم عليج يعني الاهل حتي لو قلنا لهم لا تدخلون اكيد لا بد بس حاولي انج تشرحي لهم موقفج عشان توصلون لنقطه مشتركه ولا تقولي لهم كل شي ودامج تشوفي خطيبج يسعي لانه يريدج ويعدل من وضعه فهمي اهلج .. وعسي ربي يتمم لج ع خير .

☘في كل امور حيااتج شوفي الامور من عده جوانب مختلفه وايجابيه راح ترتاحين .. ولا تضغطي ع روحج اخذي كل الامور حبه حبه وبكل بساااطه فارحمي نفسج لانها تستحق .

وركزي للجانب اللي فيج وشوفي الاشياء اللي عندج ومب عند غيرج وحمدي ربي حبيبتي .. واي جانب من وضعج ما يعيبج اسعي انج تعدلينه بنفسج .. مع بذل اشوي اسباب لهالصلح ربي ان شااء الله راح يوفقج ..