النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خسّيت 8 كيلو خلال 10 أيام .. أدخلوا أحكيلكم كيف..

:: سيدة جـديـدة ::

icon25 خسّيت 8 كيلو خلال 10 أيام .. أدخلوا أحكيلكم كيف..

مرحبا يا صبايا، أخباركم حلوة يا رب.. بدي أحكيلكم اليوم عن ريجيم بجنن عملته وخسيت بفضله 8 كيلو خلال 10 أيام بسسسس.. بحكيلكم عن ريجيم تن إكسبرس.
    من شي شهر اتصلتلي صبية، وعرضت علي رزمة للتخسيس، أنا بصراحة عادة ما باخذ مندوبي المبيعات بجديّة، بحس بدهم يبيعوني أي اشي.. بس الوضع هالمرة كان غير.. يمكن لإنّي كنت تقريبا فاقدة للأمل وما خليت ولا أي نوع ريجيم يعتب علي وولا شي كان يزبط معي وولا شي كنت أصمد فيه..
    كيف استلمت البرنامج؟
    بالأول برنامج تن اكسبرس هدفه تحسين قدرة الجسم على حرق الدهون من خلال تنظيف الجسم من السموم المتراكمة، بس المنيح انه بعطيك برنامج واضح لشو تأكل كل يوم بيومه. المهم أول ما اشتريت الرزمة حصلت على الجزء الأول من البرنامج عن طريق البريد الإلكتروني (ضروري تتأكدوا أنّه عنوان البريد الإلكتروني تبعكم مسجّل صح). مقدمة برنامج تن اكسبرس شرحتلي بشكل مبسط ومفهوم عن علاقة تنظيف السموم بخسارة الوزن، وعن كيف بتدخل السموم في أكلنا ووين بنلاقيها وبعد هيك شرحتلي بشكل دقيق شو رح يستناني خلال البرنامج.
    بصراحة لوهلة فكرت انه اتنازل عن الفكرة وحسيت بتنتظرني أيام صعبة، بس رجعت فكرت، صرت دافعة المصاري وعنجد ما تركت وصفة وما جربتها، فما عندي شو أخسر، لهيك قررت أجرب حظي.
    أول أيامي مع الريجيم
    بالبداية كنت مستعجلة أشوف النتائج، لهيك بلشت مابشرة ببرنامج الوجبات بدون ما أقرأ مقدمة تن اكسبرس بشكل دقيق، بس بصراحة أول يومين كانوا صعبين جدا لدرجة أنه كمان مرة كنت رح أوقف، كنت أشعر أنه جسمي تعبان وصابتني دوخة وحالة غثيان، قبل ما أوقف البرنامج رجعت قرأت المقدمة وكل الشرح، فهمت المنطق تبع برنامج تن اكسبرس بتنظيف الجسم من السموم وعلاقة الموضوع بخسارة الوزن، وهيك فعلا قدرت افهم سبب الأعراض اللي بشعر فيها وقدرت أديرها بالشكل المناسب..
    وأخيرا نتائج الريجيم
    مهما أحاول أشرحلكم سعادتي اليوم ما رح أقدر أوصفها، 8 كيلو خلال 10 أيام.. بتعرفوا شو يعني 8 كيلو؟؟!! أكيد كل وحدة قالت بحياتها "لو أخس" رح تفهمني.. مع تن اكسبرس حققت حلم
    بعد أول 3 أيام تعب وارهاق بلشت أشعر العكس تماما جسمي عم بعطيني دفعة من الطاقة مش طبيعية، فجأة شعرت انه مستعدة أقوم بأي نشاط مهما كانت صعوبته، صرت ألعب مع أولادي وأمازحهم بدون ما احتاج ابذل مجهود وصرت نشيطة أكثر وسعيدة أكثر.. ما في حدا ما لاحظ اني مرتاحة مع نفسي أكثر.. حتى لو كنت خسرانة بس 3 كيلو بوقتها بس بلشت أسمع من كل اللي حوالي "منوّرة" وطبعا كنت أحكيلهم على تن اكسبرس وأنصحهم يجرّبوه.
    اخت زوجي جرّبت البرنامج معي بس ما كانت تقتنع قديش مهم تقرأ كل البرنامج علشان من تجربتي أهم جزء كان بالموضوع هو جزء الفهم. كان مهم انه افهم شو الهدف من برنامج تن اكسبرس علشان اقدر أطبقه بقناعة أكبر وأستفيد منه أكثر شي.
    المنيح في برنامج تن اكسبرس انه مفيد للجميع ومش ضار للجسم، يعني ما بهدم خلايا الجسم ولا بزيد الضغط على الكلى والكبد وعلشان هيك بتكوني مقتنعة انه تكمليه للنهاية.
    شخصيا عنجد بنصحكم تجربوا برنامج تن اكسبرس، دوروا عليه على الإنترنت أو اللي بتحب تترك تعليق، يمكن تقولوا عني ببالغ بس عنجد تن اكسبرس غيّرلي حياتي.

افتراضي رد: خسّيت 8 كيلو خلال 10 أيام .. أدخلوا أحكيلكم كيف..

مشكورة على المشاركة الطويلة والمفصلة..
    واضح شقد حياتك اختلفت وشقد شغلات صغيرة تقدر تغير حياتنا..
    لكن اهم شي ما تنسين تحافظين على وزنك وما تعودين لنفس الوزن
    موفقة بحياتك
    • من مواضيع العضوة:

افتراضي رد: خسّيت 8 كيلو خلال 10 أيام .. أدخلوا أحكيلكم كيف..