النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عملت سحر انا وصديقتي وندمانة ساعدوني

العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي عملت سحر انا وصديقتي وندمانة ساعدوني

السلام عليكم
    اقسم اني لا اذوق طعم النوم وراحة البال منذ ذلك اليوم قلبي قلق وحزين ومهموم منذ ذلك اليوم والهموم كانها جبل على صدري
    انا مررت بطفولة فيها اشياء حزينة قليلا
    كنت مراهقة فاسدة اعترف بهذا سرقت وزنيت وتعرفت ع شباب كنت ساذجة واي احد يضحك علي وغبية جدا جدا جدا اصدق كل شاب
    ووعيت بعمر متاخر ١٩ سنة وعيتتت وكبر عقلي قمت افكر كاني كنت في غيبوبة للعلم في ناس عملولي سحر سابقاً من انا وطفلة لحد ما كبرت يعملولي واعرفهم حق معرفة وكل عاءلة تعرف وتعالجت عند شيخ لما كنت صغيره لاني اتوهم او اشوف اشياء بس كنت احس روحي ممسوسة والله اعلم هل هذا سبب بفسادي ام لا لانهم عملو لبنت في عاءلتنا ايضا تقربلي سحر يخص شرف من خلال زجاجه يكسروها ولما هي طلعت تلم بقايا الزجاج كان في الزجاجه ماده نجسه وقال الشيخ ان هذا سحر وزجاج مكسور لما لمسته يرمز لشرف الي نكسر او شي مثل هذا المهم حبيت انوه انو الي كان فيني غباء مو طبيعي لا اعلم هل بسبب سحر انعملي لدرجه اني ازني بمراهقتي وانا اصلي وعمري صغير واحب ربي ام بسبب غباء مراهقة
    دخلت جامعة بعد مدة عرفت معنى الحب انك تحب شخص من اول نضرة
    تتعلق فيه ويدخل قلبك وحصل بعد فترة انه بادلني الشعور او مثل علي بلاحرى وحسيته طمعان فيني )) ولما ما لقى الي يبغاه سحب علي
    بس انااا تعلقت لدرجه بهشخص صار مثل الهوس افكر ليل نهار وابكي ٦ شهور حزينه ع فراقه وزني نزل رفضت عرسان الي تقدمولي
    لانه طلع معي وعلقني فيه اكثررر رغم اني تبت ما ارجع لهطريق بس غلطت وطلعت معه لحديقه عامة حبيته من كل قلبي اسهر ليل وماشوف نوم صديقتي ايضا تحب شخص وتركها بنفس طريقه ولها ست سنوات مو قادره تنسا لان علاقتهم طولت بس كمان اذاها وتركها قالت تعاي نعمل عمل ونرجعهم كلمتنا امراة وقالت انهم رح يرجعون ويتزوجونا اذا عطيناها فلوس وعملنا العمل ترددت خفت متت خوف ورفضت بس مشاعري عمتني ووافقت. العمل عطتنا اياه كان عبارة عن بيضة مغلفه بورق ابيض ومكتوب عليه اسم شخص احبه والمطلوب اضعها بسطح بيت لشهر كامل تحت شمس ونفذنا تعليمات ووضعناها وما حصل شي بس عم نشوف كوابيس ومخنوقين طول وقت خاصه اني تبت بعد هشي من كل قلبي واقسمت اني لا اعود لهشخص واهتم دراستي وغيرت جامعتي وبدات صفحه جديده بس مو عارفه كيف ابطل سحر الي عملته وانا جبانه كثير تخيلو حت اني رفضت المسه صديقتي حطتهم بسطح وانا رجعت استغفر واصلي ومخنوقه تندمت ولله ما ردت شي غير انه يزوجني ولا اعيش ع ذكرياته مؤلمة واضيفه لقائمة الي تركوني بغيته حب حياتي يكون زوجي بس الحين كرهته وكرهت طاريه وما عدت احبه وصرت طول وقت مخنوقه وخايفه من عذاب ربي التزمت بصلاة وقراءه قران وصدقة وبتعدت عن شيء اسمه علاقة محرمة بس خايفه ادخل نار اقسم اني خايفه انا اكثر وخده تعرضت لسحر ما اعرف وش جاني وعملته لحظه غباء وتندمت بعدها مباشره كيف ابطله ولله اني اخاف من خياالي بلعادة وندمانه واقسم بالله ماني مسويه شي حرام بعد ابدا تبت من كل قلبي بس ما ابغى اتعذب بلاخرة وش اسوي ولله انه استغلني ووصلني هلمرحله وكرهته عانيت بسبب هجره يلا خطيت هخطوة ومتندمة كيف اكفر هذنب وهل اعتبر ساحرة بعد عملته ام اني ماعتبر قذرة مثل ساحرات ولله اني حسبته شي هين وتندمت كتت غبيه ومعمية وكرهته لحين ما ابغا يرجع ولا ابغا غير رضى ربي استغفره ليل نهار ساعدوني بدون تجريح اقسم اني مريضه ولا دكتور يعرف وش فيني وابر وادويه طول ليوم اكتب لكم وانا مدمرة صحتي ونفسيتي ومن خنقه لفيني حت مو قادره ابكي ولا انام

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية انصاف محمد

افتراضي رد: عملت سحر انا وصديقتي وندمانة ساعدوني

وأنا أقرأ مشكلتك أحسست أني أريد إعادة قراءتها لمرات عديدة ولكن لم أفعل
    احسست بشيء ما في رسالتك لا ادري ما هو
    اختي العزيزة تفاجئت حين قلت انك وعيت بعمر متأخر 19 سنة .. استغربت للانحرافات التي عشتها وانت بسن صغيرة وهل تظنين ان عمر 19 سنة عمر متأخر بل مازلت صغيرة على الوقوع في تلك الانحرافات
    أنا لست مطلعة كامل الاطلاع على مكنونات السحر حتى اخبرك ان كان هذا طيش المراهقة أو بسبب اعمال السحر ولو أنه في اعتقادي انه طيش مراهقة
    أما من ناحية انك تشعرين بعدم الراحة والاختناق ورؤية الكوابيس فهذا ايضا بسبب ابتعادك عن الله فكيف ترتاحين وانت مدركة انك قمت بواحدة من الموبقات السبع التي حرمها الله ورسوله الكريم وهي السحر
    اختي العزيزة توبي إلى الله توبة نصوح واستغفري ربك بكرة وعشيا والجئي إليه في كل وقت وحين وصلي صلاتك في وقتها وأطيلي السجود وتضرعي للخالق فأبواب التوبة مازالت مفتوحة وبإذن الله سترين الراحة التي تنشدينها وتريدينها
    غفر الله لك ولنا جميعا يا رب
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
    استغفرك ربي وأتوب إليك ولا حول ولا قوة إلا بالله

مُشرٍفـَة التًسًليـِة والألٍعـِابَ والمُواضِيـًع الفَكاٍهيِة الصورة الرمزية arwa*

افتراضي رد: عملت سحر انا وصديقتي وندمانة ساعدوني

توبي توبه نصوح مع الإقرار انك ماترجعي تسوي مثل ذلك وانشاء الله الله يتوب عليك فالله تاب ع من قتل ٩٩نفس