صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: صرت بين نارين وماعرف شلون اختار😭

  1. #1
    مُشرِفٓةْ فنْ وتٓصميِم الدِيكٌور الصورة الرمزية ندى 1993
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    العراق💖
    المشاركات
    8,068

    افتراضي صرت بين نارين وماعرف شلون اختار😭



    السلام عليكم كل عاده ماكدر احجي لأحد عن حياتي من الأهل والأقارب
    بس انتو اكدر احجي وياكم
    واليوم أريد تنصحوني لأن محتاره
    شلون أقرر
    الموجودات من قبل يعرفن مواضيعي ومعاناتي مع أهل
    زوجي وهسه بعد سنوات ومشاكل
    قررنه نطلع بيت ايجار بس المشكله لازم اترك كل اغراضي غرفه النوم وكل شي
    لأن الأخشاب تتبهذل بالنقل
    يعني كولشي يظل يمهم لحد ما الله يرزقنا ونشتري بيت
    المشكله إني اعرف إذا ظلن يمهم راح يكسرونهن وعلى كولت المثل مال عمك ميهمك
    وإذا ظليت يمهم راح أشبع قهر
    وهسه لو أختار راحه البال لو اغراضي😢
    يابنات يامتزوجات انصحوني جزاكم الله خير


    الحمد لله


    ا

  2. #2
    مُشِرفـةْ سيِدتِـيْ الصورة الرمزية ملكه الوفا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    ارقى بلد
    المشاركات
    1,989

    افتراضي رد: صرت بين نارين وماعرف شلون اختار😭


  3. #3
    مُشــــرٍفـَـة مَآئِـــدة سَيدتـــيّ والوظائف النسائية الصورة الرمزية ام امير السهلاني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    في قالب حلوى
    المشاركات
    61,091

    افتراضي رد: صرت بين نارين وماعرف شلون اختار😭

    حبيبتي ندى الله يفرج همك وييسر امرك
    اذا كنتي غير مرتاحه فراحة بالك اهم من كلشي
    استإجري بيت واخذي اغراضك معك
    مراح يصير فيهم شي
    يكونوا معك احفظلك حبيبتي
    موفقه



    مدونتي الشخصيه


    http://forum.sedty.com/t907552.html

  4. #4
    :: سيدة نشيطـة :: الصورة الرمزية ملاك نرجس
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    المشاركات
    92

    افتراضي رد: صرت بين نارين وماعرف شلون اختار😭

    عادي حبيبتي

    تقدري تاخدي اغراضك معك

    اهم شي النقل يكون ممتاز و غطيهم مليح حتى ما يصير بيهم خدش

    و كمان لازم تستاجري بيت مليح و في مكان مناسب حتى تستقري فيه على طول و ما تضطري للتنقل مره تانيه

    المهم و الاهم غاليتي راحة بالك و ربي يكثر مالك و يقوي ايمانك
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

  5. #5
    :: سيدة نشيطـة :: الصورة الرمزية ملاك نرجس
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    المشاركات
    92
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. 😭😭😭ارجوكم ساعدووووني... اللي يقدر على شي يقوله.
    بواسطة مكمداس في المنتدى أسئلة وإستفسارات الحمل والولادة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 10-08-2016, 03:00 PM
  2. مديري بالعمل ..يحبني شو اعمل معو...😭😭😭😭
    بواسطة مشكلتي في المنتدى مشكلتي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-20-2016, 04:48 PM
  3. تعقيب1 انا بين صديقتي وزوجها 😭😭😭😭😭😭😭😭
    بواسطة مشكلتي في المنتدى مشكلتي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-24-2015, 02:26 PM
  4. اريد اسمن وماعرف شلون
    بواسطة ندى 1993 في المنتدى افتحي قلبك
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-19-2015, 08:49 PM
  5. علاقتي معععععع الله 😭😭😭😭😭😭😭
    بواسطة مشكلتي في المنتدى مشكلتي
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 03-25-2014, 08:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •