صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: كيف أحافظ على وزني من الزيادة والنقصان .....وكيف بالله أسكت العجائز ونظيراتهن

:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي كيف أحافظ على وزني من الزيادة والنقصان .....وكيف بالله أسكت العجائز ونظيراتهن

السلاااام  عليكن عزيزاتي حبيباتي :)

كيف حالكن ؟ان شاء الخالق بخير .

لقد إشتقت لَكُّن :)...ولكن :( عل اشتقتن لي ؟اممممم أكيد لا (خخخخخ امذح امذح لاتذعلون هههه).

المهم يابنات خلونا ندخل لصلب الموضوع لأن المقدمة لو أطلقت العنان لنفسي لسويت عشاء عليها بنكهة البصل  .....

نبذة عن حياتي حول الرشاقة .

انا  ومنذ صغري فتاة تحب شيء إسمه رشاقة وجسم حلوة وتكره شيء إسمه سمنة ولو في المنام فمنذ مراهقتي امارس الرياضة(طبعا امارسها مرة في العام خخخخ قالت تمارس رياضة قالت  ) وأتبع رجيم وافعل المستحيل حتى لا أسمن لدرجة اني مرة لم اكل ثلاثة ايام هههه مجنونة أكيد ،المهم وهذا جرى مني مجرى الدم وترسخ في عقلي انه مهما كان وكان لن تكون الشحوم مصدر سعادتي  .

العنوان أكيد يعطيكم الفكرة العامة للنص اااقصد الموضوع هههه وش دخل النص احس أني في حصة لغة عربيه )...فكما هو واضح موضوعي حول وزني وكيف احافظ عليه... وهل لديكم وصفة شطة حارة حارة جدا لاحطها بأفواه خلاتي وجدتي لكي يتركوني بحالي قليلا فقد تعبت بالفعل من انتقاداتهم السلبية التي لا تبقي ولاتذر .

_  أولا _

كيف اخافظ على وزني ؟؟؟

يعني أنا لاأريد أن أخسر وزني هذا ولا اريد أن أزيد عنه ولو كيلوغرام واحد ابدا أبدا فأنا حاليا لاأتعشى باليل حفاظا على وزني من الزيادة كما انني أجد راحة في عدم العشاء ليلا احس بخفة وشعور مريح داخلي هناك في معدتي وإذا تعشيت احس بقلق وثقل وهكذا لذلك اتفاداه لهذين الأمرين ، طبعا أنا كسولة جدا في الرياضة بالرغم من اني من هوات الرياضة تخيلو سبحان الله في واحد مختل عقليا مثلي يحب الرياضة ولا يمارسها ؟؟والله إني حيرت العلماء :( .....انا أتكاسل وهذا بدهي  ( أحم احم انا لست كسولة ).

فبهذا ياحبيباتي أهطلن علي بنصائحكن الثمينة والقيمة في الطريقة المثلى للحفاظ على وزني ،ارجوكن اريد مساعدة عاجلة منكن ارجوكن بالله أعطينني أشياء وليس شيء لأفعله وجزاكن على اللّٰه.

_ثانيا_

لاشك ويقينا أن كل فتاة تعاني إنتقادا من عائلتها في قصة الوزن ومما لاشك فيه أن كل أم تحب أن ترى إبنتها دب قطبي يسبح في البحيرة ! قيل لماذا فقالت لأن المرأة الجميلة هي من تملك وزن أكثر (كأنهم سيزوجونها بوزنها ذهب ...أستغفر اللّٰه.امممم على فكرة مادامت القصة فيها ذهب ف سوف أعيد برمجة حساباتي امممم ههههه امزح ليس إلا ..على جثتي ).....

فطبعا هذا ماأعاني منه مع سيدات الحسن والجمال خالاتي وجدتي ومامتي الجميلة طبعا ووصيفات القصر الملكي قريباتي هفففف اسغفر الله .

لقد جننوني وأفقدوني مابقي لي من صواب لدرجة أنهم دفوعوني لكره نفسي (طبعا لم أكره نفسي وانما على وشك ؟) لقد أتعبوني حاولت مرارا إقناعهم أن تلك العقلية علقية رجعية العقلية القديمة التي كانت تعتبر المرأة البدينة جميلة ، طبعا هي جميلة فكل إمرأة بشكلها مهما اختلف فهي جميلة فأنا هذا مبدأئي في الحياة فلاأرى نفسي الأجمل ولا أرى أن هناك من هي أجمل من الأختها إنما لكل واحدة جمالها الخاص وأنا أأمن أن الجمال هو جمال القلب والروح وماجمال الوجه ألا غلاف فإن صلح الداخل صلح الخارج ،فاوالله لقد رأيت نساءً جميلات ولكن أعماهن الغرور والتكبر لدرجة أنستهن انهن بنات أدم وهن من تراب مما جعلهن بشعات جدا في نظر الكل ،ونسيناأننا كلنا في الخلقة سوى فمادام الرب الذي خلقنا لا ينظر لأجسامنا ووجوهنا فلما ننظر نحن لطعام الدود والتراب .

ولكن تختلف الأذواق النفسية فهناك من ترتاح نفسيتها لما ترى نفسها ممتلئة وهناك من ترتاح نفسيتها لما ترى نفسها نحيفة مثلي أنا ! فأنا لو زدت كيلو واحد اتعب وأكره المرآة لهذا ابحث عن راحتي وهم يأبون إلا وينغصون علي كل فرحتي ومع ذلك أرمي كلامهم عرض الحائط ولما يقولون لي نحيفة أو نحفتي تغمرني الفرحة هههه وارقص لهم شرقي طبعا هم يقولونها من باب التحسر ههيهيهي وانا كاأنهم قالولي توجتي لمنصب الملكة ههه ....إسمعوا إسمعوا جدتي أم أمي ماذا تقول لي (يابنت روحي كولي وإسمني ...

أنا :جدتي الله يهديك مين بقى يحب الكتل الزائدة طبعا عداك انتِ

جدتي : لا ابدا المرأة السمينة اجمل تشوفيها تضوي وانتي تقول عليك بنت عمرك 10

انا : ياجدتي انا مااقدر اسمن ابدا أبدا أبداااا مااقدر بمرض وتجي تزوريني بمشفى المجانين

النهاية....طبعا نهاية البعض من الحوار وليس نهاية نقاش جدتي فطبعا لاينتهي إلا بنهايتي .

وخالاتاي حدث ولا حرج خخخخخ والمصيبة انهم ولا ااحدة فيهم سمينة كل وحدة محافظة على قوامها بس خالتي الصغرى تموت وتحيا على شيء إسمه سمنة والله لم يعطيها مبتغاها خخخخ بس والله صدق عندها جسم رهيب كأنها صانعته وتبي تفسده الله يهدي ماخلق .

اما ماما فكل مرة ماذا تقول تركت عقلي مثل اليويو يدور ويدو مرة تقولي يوووو بنت جسمك مرة حلو حافظي عليه ...ومرة يوووو نحيفة يععع مانك حلوة خخخخخ تعالو وافهموا انتم ؟!!؟!؟وللعلم يابنات انا لست خيزوران أنا قوامي ممشوق ولست ازن 40 .

وبين مؤيد ومعارض انا كالكرة في الميدان ،وماأرحم اللاعبين على الكرة .

فرجاءً كيف أتجنب إنتقاداتهم السلبية وأبعد نفسي عنها فهم سببوا لي ازمات نفسية بترهاتهم وعلى فكرة الذين يقولون لي لاتسمني جسمك حلو أكثر  من الذين يقولون لي اسمني .

ف أخواتي الشيء ان زاد عن حده إنقلب لضده  لذلك انصحوني ماذا

افعل معهم .

أسفة جدا جدا للإطالة لكن اضطررت لذلك ،تقبلوا عذري وأسفي واتمنى أن تفيدوني بنصائحكن التي أثق أنكن ستفرحنني بها فقد وضعت موضوعي بين يديكن وكلي ثقة فيكن وأدري أنكن لن تخيبن ظني فلا تخيبنه وجزائكن على اللّٰه  فأنا أحتاجكن فعلا .

والسلام عليكم ورحمة اللّٰه.

افتراضي رد: كيف أحافظ على وزني من الزيادة والنقصان .....وكيف بالله أسكت العجائز ونظيراتهن

افتراضي رد: كيف أحافظ على وزني من الزيادة والنقصان .....وكيف بالله أسكت العجائز ونظيراتهن

وعليكم السلام ورحمة الله حافظي على خطتك الحالية اللي تتبعينها بدون عشا المهم لا تزيدين فيها عشان لا يصيبك فقر الدم 

موفقة

مُشرٍفـَة التًسًليـِة والألٍعـِابَ والمُواضِيـًع الفَكاٍهيِة الصورة الرمزية زهور المحبه

طريقتك صحيحه العشا يسمن 

اهم شي رياضه حاولي تخصصين وقت واتركي الكسل حته تخليكي تحسي بنشاط لان رياضه تحرك الدوره الدمويه

دمتي بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبه مشاهدة المشاركة

طريقتك صحيحه العشا يسمن 

اهم شي رياضه حاولي تخصصين وقت واتركي الكسل حته تخليكي تحسي بنشاط لان رياضه تحرك الدوره الدمويه

دمتي بخير

تسلمي لردك الطيب ...
    ههههه أنا لست كسولة كليا بس لما أمارس الرياضة أحس بتعب في عضلاتي بسبب عدم انتظامي عليها عشان كذا أتوقف وارجع وكذا .....
    شكرا على مرورك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة