صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: صرختي ومعاناتي

:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي صرختي ومعاناتي

السلام عليكم وبعد لا اعرف كيف استهل كلامي لكن اللي اعرفه اني تعبانة وبعاني كثير من عدم اهتمام زوجي بي ولا مبالاته لا يطلبني للجماع البتة يعني لا اقولك مرة في الشهر او مرتين هو لا يطلبني اطلاقا كانه لا يشتهيني يعترف لي انه يحبني واني انا اللي موسوسة انو ما يحبني، طيب كيف ما اتوسوس وانا بعرف انه تعبير الزوج عن حبه للمراة يكون عن طريق الجنس لما تزوجنا صراحة ماكان هيك كان يطلبني يوميا للجماع حتى انا كنت امل منه بس شوي شوي صار يستغنى لحتى وصلنا للوضع الرهيب اللي احنا فيه هلا يعني انا لا احرك فيه ساكنا حاولت انقض الوضع من قبل باني ابادره لكن ما في فايدة مرات يقولي ماادري ايش فيني صرت اتهرب منك في الفراش يعني هو يبغاني معاه في المنزل انا والاولاد ويحب يشوفني سعيدة بس من برا بس لا يحس بمعاناتي كامرءة.جربت كل الطرق والوساءل يعني انظف حالي اتعطر اتزين البس حلو مع انه جسمي كثير حلو البنات يتغزلو فيه وهو لا ثم جربت اللامبالاة يعني انت ماتريدني انا كمان مو رخيسة ما اريدك (جنسيا يعني) بس كمان مافي فايدة هو يعرف اني متدينة وماراح اخونه يعني مطمن بالو من هذه الناحية.احيانا اقوى على هاته الامور لكن كثير اوقات مابقدر ويتعكر مزاجي ويش هو الحل اسكت وابقى كده وسنين شبابي تمر قدام عيني ولا اتطلق منه وانا عندي معاه 3 عيال ولا اعمل ايه.احيانا اشك انه عندو علاقات نساءية بس حتى اللي يكون زير نساء يشتهي زوجته ولو لمرة بالشهر انا ازور اهلي مرة كل 3 اسابيع هاذي المدة اللي بقضيها معاه ولا يصير فيه جماع هو لما يكون بالبيت مبرمج يقضي وقته على البلايستايشن ثم يشوف تيليفيزيون لما يتعب حتى لو سهرت معاه نكون زي الاخوة.في مرة من المرات قالل لي انه مصدود عني.بعتذر لاني اطلت عليكم بس والله تعبانة ومحتارة شو اسوي. والله يفرجها على كل مهموم والله يعافيكم يارب من كل هم وغم.

مُـراقِبُـةٰ عَـامًـِةْ الصورة الرمزية نونو و سوسو.

افتراضي رد: صرختي ومعاناتي

وعليكم السلام

مشكلتك محيرة لازم تعرفي الاسباب الي خلته بهذا البرود معك ابحثي ليكون عنده علاقات  او يمارس العادة السرية ويشبع رغباته بعيد عنك او لربما عنده ضعف جنسي حاولي تجلسي معه جلسه هادئة وتعرفي اسباب ابتعاده عنك في الفراش وعالجو الخلل لربما يحتاج مساعدة او مراجعة طبيب كوني صارمة معه وانت يااختي ادعيلة بالتقرب منك ويقر عيناكم ببعض والله للدعاء اثر  كبير بتحقيق المعجزات .فاتحيه بالموضوع بدون خجل لان الامر لايستوجب اهماله واكتبيلنا شو صار معك لمعالجة المشكلة...

مُشرِفٓةْ فنْ وتٓصميِم الدِيكٌور الصورة الرمزية ندى 1993

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو و سوسو. مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام

مشكلتك محيرة لازم تعرفي الاسباب الي خلته بهذا البرود معك ابحثي ليكون عنده علاقات  او يمارس العادة السرية ويشبع رغباته بعيد عنك او لربما عنده ضعف جنسي حاولي تجلسي معه جلسه هادئة وتعرفي اسباب ابتعاده عنك في الفراش وعالجو الخلل لربما يحتاج مساعدة او مراجعة طبيب كوني صارمة معه وانت يااختي ادعيلة بالتقرب منك ويقر عيناكم ببعض والله للدعاء اثر  كبير بتحقيق المعجزات .فاتحيه بالموضوع بدون خجل لان الامر لايستوجب اهماله واكتبيلنا شو صار معك لمعالجة المشكلة...

أوافقك الراي
    الحمد لله

ا

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية narven
    <figure></figure>
    <figure></figure>
    <figure><br></figure>

:: سيدة نشيطـة ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو و سوسو. مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام

اشكر لك اختي مرورك الحلو حبيت اضيف انه زوجي بيمارس العادة السرية اكتشفت ذلك في عدة مواقف خاصة لما اروح بيت اهلي وكمان في مكان عمله وهو صارلو 4 سنين بيدخن حشيش يعني وانا كمان على علم وواجهته من سنتين وقررق انفصل عنه لانه كان جدا عصبي وعنيف لكنه اعتذر وقال لي راح يبطل هو صحيح يستقيم احيانا يبدا يصلي لكن مايلبث ان يترك كل شيء ويرجع يسترسل في المعاصي انا مصدومة فيه لاني انا وياه منصبنا بالسغل عالي يعني احنا طبقة مرموقة وفي بيتي كل هذا الانحطاط الاخلاقي والله كله منو انا متدينة اخاف ربي لا اقترب البتة من الحرام وهو عكسي تماما بس كل اللي يسويه من تحت لتحت الناس مو دريانة فيه.مليت من كثر نصيحتي له بدون استجابة والحين اناعندي مشاعر غضب وعدم الرضا تجاهه.والدته على علم بكل شيء ولا همها شيء كل اللي يهمها انه الناس لا تاخذ علم اما انا اعيش اموت اصطفل لحتى ولا مرة سالتني اذا كان بطل يحشش ولا مرة تساعدني فيه يعني تناديه وتقدملو نصاءح .في مرة قلتلها اني لو بقي هيك ماراح استمر معاه بكيت تعرفي ليش قالتلي لا تخربين بيتك اعيش على مزاج ولدها المهم ما ينخرب البيت اذا بيتي انخرب فمن عمايل ابنها المصون يعني،الطريقة اللي اعتمدتها في التربية خاطءة كانت تهتم كثير باكلهم (ابنها او بنتها سمينة يعني ماشاء الله الوالدة هاذي معتنية باولادها)وكذلك مظهرهم الخارجي اما الصلاة والاخلاق ماهم اساسيات التربية السليمة.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة