صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: الرجل الي يقول لبنت هلطلب هل هذا طبيعي؟

العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي الرجل الي يقول لبنت هلطلب هل هذا طبيعي؟

السلام عليكم 

انا انعجبت بشخص هو السائق حقي  وهو انعجب فيني كمان وصارحني بهشي بس ما صار بينا علاقه طلبت منه يكلم اهلي ع طول وكلم اهلي. واهلي مابين موافقين ولا انا اقدر اقنعهم بس انا في شي مخليني اتردد 

انا انجذب نحوه واشعر انه مناسب لي بس افكر للرفض لسبب واحد ... احس انه انسان بخيل او مادي يعني مثلا مره قالي ماحب فلان مكان لانه غالي جدا وما يسوى مع انو اسعاره طبيعيه 

في مره طلب مني  مبلغ بسيط جدااا يعني يكفي لشراء قطعتين شوكلاته مبلغ تافه كمثال طلبه مني لان كان محتاجه ضروري ساعتها بسبب انه نسى فلوسه في المنزل حسبه  ما يقول )) وطلبه مني صراحهراشعر ان رجل اذا طلب من بنت مبلغ مهما كان تافه هشي مو حلو ومب ذوق او انه ممكن يكررها بلمستقبل بمبالغ اكبر هشي مخليني اتردد هو خلوق ويحبني ونفس اطباعي حالته ماديه عاديه يعني جداا اهله طيبين 

يوم طلبه مني كان محتاججه ضروري ساعتها للامانه يعني لو ما اخذه مني كان ممكن ما نقدر نوصل للبيت لاحطكم بلصوره يعني لشيء ضروري جدا ومبلغ صغير انا مو هامني لمبلغ ابداا لانه ما يسوى قطعه شوكلاته بس الي هامني خايفه يكون من شباب الي عادي عنده يستغل شريكه حياته وياخذ منها بلمستقبل... هو قالي للامانه هذا دين برجعه لك بس انا عندي تجربه سابقه مع خطيبي سابق يوم خطبني اخذ مني فلوس عشان شغل مشروع ويوم صار مشروعه فسخ لخطبع وتركني 

خايفه جدا كيف اقدر اعرف اذا كان من هنوع ام لا 

وهل هشي عادي وطبيعي؟؟ 

ام انه يعني ان طبعه مثل خطيبي سابق وممكن يستغلني بلمستقبل 

لا تلوموني من حقي اخاف اكرر نفس لغلط هشي وحيد مخليني اتردد بلموافقه  هو كلم اهلي وثبتلي حبه بس خايفه من شي لانه عندي تجربه سابقه بهلموضوع انصحوني 

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية الـبـرنـسـيـسـة رحــمــة

افتراضي رد: الرجل الي يقول لبنت هلطلب هل هذا طبيعي؟

مادري والله شنو اقولج

بس عموما ما اقدر احكملج عليه ولا اقولج تممي الزواجة او لا لان الي يحكم لازم يكون اتعامل مع هالشخص

من رايي انتي حاولي تدرسيه و تكتشفيه و تختبريه و لا تستعجلي ابدا خذي وقتك و لا توافقي الا اذا اتاكدتي

بالتوفيق

:: سيدة نشيطـة ::

ممم مدري بسس بالنسبة الي

البخل , قلة الدين , انو يكون عديم الشخصية , اناني , و عصبي زياده

واذا بكون متذكرة في حديث عن الرسول يبقول فيه : انو في 3 شغلات سئية بالرجل

ومن ضمنها البخل

بس بالاخر القرار بايدك , استخيري و موفقهه

:: سيدة نشيطـة ::

اولا خطيبك ظروفه الماديه صعبه يعني وظيفه سواق  دخلها ضعيف وهو صابر وقال اتزوج وحده موظفه ونتعاون علي الحياه وهذا مو عيب بالعكس هذا حل ممتاز لك وله  انتي كبيره ومتوظفه و هذه مو اول تجربه لك  واذا مره خايفه من استغلال الرجال ليش ما تتزوجي واحد مثلك غني او عنده وظيفه راقيه مو ترمي نفسك علي  رجال فقراء ماعندهم ماديه  وبعدها تقول يستغلوني اكيد راح يستغلوك انتي سمحتي لهم انهم يستغلوك وكمان الحريم يستغلون الرجال  انتي ايش تبغي بالفلوس وعلي مين راح تصرفينها اذا ماعندك اطفال  انا اقول انتي معجبه بشكله وتصرفته خلاص اخلاقه  بعد الزواج راح تعرفينها انا اقول  تزوجي و انجبي كم طفل اذا كان طيب كملي معاه واذا كان سيئ وطلب منك قروض تتطلقي وتكوني استفدتي منه كم طفل تقدري تربينهم لوحدك  

فكري فيها خلاص متي تصيري ام وتتزوجي مثل كل البنات شوفي اهلك كيف وافقوا بسرعه وما اعترضوا علي شي سواق او اي ماكان انشاء الله لو جني وكويس ان فيه احد باقي  ينظر لك انا اقول الزواج نعمه لك وله فتعاونوا وساعدوا بعض هذا افضل حل لا  تخلي المبلغ التافه يخرب سعادتك مو كل الرجال مثل بغض خطيبك السابق سبب لك عقده نفسيه . حتي انتي الان صيرتي تستغلي الناس مثل ما استغلتي السواق عشان يخطبك لان باين مسكين علي قد حاله وانتي شايفه نفسك علي ايش علي المبلغ البسيط الي  اعطيتيه له اذا مره تبغي تختبريه قول له انك بعد الزواج ما تبغي تكملي شغل تبغي تصيري ربه منزل شوفي ايش يقول هل ممكن يكمل معاكي او لا بعدها تتاكدي انه هو يستغلك او لا ولكن مشكله اذا قال ما ابغاك بدون وظيفه  يعني الوسله الوحيده لي زواجك مو شكلك او اخلاقك  يعني الناس تخطبك فقط عشان الراتب ...?? 

مُشرِفٓةْ فنْ وتٓصميِم الدِيكٌور الصورة الرمزية ندى 1993

كلام الأخت عن تختبريه صح 

جربي قوليله بعد الزواج تتركين الوظيفه وشوفي شنو رده فعله وعلى هل اساس قرري 

وربي يقدم الي بيه الخير

الحمد لله

ا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة