صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: اريد حلا مع زوجي؟

:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي اريد حلا مع زوجي؟

السلام عليكم بنات في البداية اشكر القائمين على المنتدى فعلا منتدى رائع والبنات جدا مساعدين. هذا الموضوع مشكلة معقدة تحدث معي تزوجت منذ ثلاثة سنوات ومن قبل الزواج لاحظت ان زوجي ليس اجتماعيا ليس لديه اصدقاء وغامض كثيرا لا يحكي الكثير عن ما يجري في حياته. بعد الزواج لم يتغير كثيرا كنت اريده ان يتحدث معي في اي شيء لكن هو صامت وانا من يفتح مواضيع للحديث... وبعد ثلاثة سنوات اصبح يمضي معي وقت قليل اما يغلق على نفسه في بيت اخر او يخرج وحتى وقت النوم لا ينم معي الا نادرا. انا متاكدة انه لا يقابل فتيات لانه كما قلت منعزل وبالظبط قبل اسبوع دخلت عليه للغرفة فجاة ووجدته يبعد وجهه عني عرفت انه كان يبكي ولم يرد ان اراه غادرت الغرفة وبكيت كثيرا لحالته لانه لا يثق بي حتى بعد ثلاث سنوات احس اني فشلت كزوجة.

مّشرفِة قٍسْـمٓ الأشٌغِالْ الًيِدوٌيُـةٍ الصورة الرمزية أفنان الأمل

افتراضي رد: اريد حلا مع زوجي؟

لا تقلقي أختي ربما يعاني من أزمة نفسية جراء موقف مر به في صغره والله اعلم   كوني صبورة فالزوج غامض مهما فعلت معه كل يوم تكتشفي فيه شيء جديد وكأنك  لاتعرفينه  ....عامليه بالحسنى  .... وهل لك أولاد... ربما يكون أحد العوامل التي تأزم حالته ....وأن شاء الله  تمر هاته الحالة بسلام ادعلى له في جوف الليل الله معك

<p></p>

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية جرحي دفين

تقـــربي منه اكـــثر  لاتبتعـــــــــــــــــــ ــــدي  عنه

صارحيــــــــــــــــــــ ــــه بما يعيشــــــــــه  وانك على استعــداد لمساعدتــــــــــــــــــ ـــــه

اجعليـــه يحس بالامان معـــكـ 

كـــوني  امـــه وابيـــه واختـــه  وزوجتـــه  ربمـا هــذا يساعد

افتحــي معــه مــواضيع  وناقشــوها مع بعـــض

اغــدقي علــيه بكلمات الحـــب والاطـــراء       . لاتـــستحين

• من مواضيع العضوة:
    ياريــــــــت اللي تسوي تقــييم تكتب اسمهــــــــــا

:: سيدة جـديـدة ::

فعلا لابد من الصبر والمعامله اللطيفه حاولى اذا تناقشتي معاه ناقشيه بطريقه قصصيه وليس السرد الطريقه القصصيه هي جمل متقطعه بفواصل قصيره مما يشد انتباه المنصت لكي باسلوبك وحماسه لما هو قادم من الحديث وارد تلاقيه مستجيب معاكي مو ضروري من اول مره ولا ثاني مره ولاتحاولى يكون كلامك بطريقة أسأله او استفسارات اذا عنده احد اخواته قريبه منه اساليها ايش كان يحب مثلا يحب يشوف برامج معينه افلام معينه مثلا كان يحب يقراء نوع معين من الكتب وهكذا  وحاولى توفريها له بدون مايحس انه انا جالسه اخدعك عشان اعرف سرك  يعني مش كل ماععملتي حاجه بيحبها تساليه مباشره ( شو صاير وياك ) اكيد بيحس مثلا اشترى الكتاب غلفيه وحطيه له في مكان اكيد راح يلفت نظره ويأخذه مره عن مره محاولة عن محاوله تقرب عن تقرب باذن الله تلاقيه بادر بالحديث معك مو عيب انك انتي تبادري بالطبطبه والمعامله الحنونه اكيد بيكون لها تاثيرها اخيرا خليك صبوووووره طول هالفتره لانو ممكن يبداء يتحسن فعلا وتفلت اعصابك من كثر الصبر ويعود لحالته السابقه ساعتها حيقفل باب الاستجابه ليكي للابد ، موفقه عزيزتي

مٌشـٍرفَةْ افًتـٍحيْ قَلبٍـكُ
    494

مساك خير .. 

هذا ليس بمقياس إنك زوجة فاشلة لالا .. 

هو من النوع الإنطوائي واللي لايفضل الحديث .. وقد يكون في داخله شيء ما لايحبذ البوح به .. 

أهم حاجة إنك تقولي له بالحرف الواحد ( أتمنى أوقف معك واكون لك الامان إذا سمحت لي ) .. (مستعدة اسمع اللي فيك ومهما كان ) .. 

في موقف مشابه ولو حصلتيه يبكي احضنيه وقولي له مو لازم تخبرني أيش فيك اذا الشي هذا يضايقك بس انا معك مهما كانت ظروفك .. 

مو لازم تتكلم وتفضض بس انا حاسة فيك وفي حاجة مضايقتك وكاتمة عليك .. متى ما بغيت تتكلم انا موجودة ..

كرري العبارات هذي دائما بكل هدوء وحب .. 

ابتمسي انتي وتكرريها وخلك مرتاحة .. لو مثلا نام ف غرفة وانتي ف غرفة .. روحي وقولي له بكل حب انا ما اعرف ايش اللي تفكر فيه وليش حاب تنام هنا بس صدقني لو في حاجة ف قلبك بكون سعيدة اني اسمعها انا زوجتك ... وخليه براحته .. 

اتبعي النظام هذا لأطول فترة ممكنة .. وقد تحصلي التغيير وراح يبدا يتكلم ب مكنونات صدره .. 

الفكرة انك حابة إنه يفضفض لانه من كلامك فهمت  في حاجة بداخله تتمني تطلع .. 

وبالنسبة إنه ما يكثر الحديث .. مو مشكلة في ناس طبعهم كذا .. 

أهم شي لا تتاثري نفسيا وخلك هادية ومروقة .. لأن الشي هذا راح يأثر عليك 

وادعي ف صلاتك ربك يسخره لك ويفتح قلبه لقلبك .. 

عطي نفسك مهلة ٣ اسابيع تطبقي اللي قلته لك ولو حسيتي ما في تغيير خلال ال٣ أسابيع هذي ارجعيلي هنا او ع الخاص وراح نبدأ بتطبيق خطة جديدة بإذن الله .. 

تحياتي 

<p>إن الرجال فوارس لكنما لاسلطة تعلو على النسوان..&nbsp;</p>
    <p><br></p>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة