النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تخلصي من حشرات منزلك بسهولة

  1. #1
    :: سيدة جـديـدة ::
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    12

    افتراضي تخلصي من حشرات منزلك بسهولة




    كثير من الناس يفضلون فصل الصيف عن الشتاء، لكن لفصل الصيف مساوؤه أيضًا، التي لا تقل إزعاجًا عن برودة الشتاء القارسة، ولعل من أكثر ما يزعج ربات البيوت في فصل الصيف ظهور الحشرات المنزلية، مثل الذباب والناموس والنمل والصراصير. اقرئي أيضًا: كيف أتخلص من حشرات المنزل: البق والعتة؟ ظهور الحشرات في منزلكِ لا يعني عدم قدرتكِ على التخلص منها نهائيًا، بل يمكنكِ القيام بذلك على مرحلتين، هما: الوقاية والمكافحة. كيف يمكنكِ وقاية بيتكِ من ظهور الحشرات في الصيف؟ 1. حافظي على النظافة: اغسلي الأطباق المتسخة فورًا، ونظفي بعد إعداد الطعام. 


    احفظي المواد الغذائية مثل الدقيق والسكر في عبوات محكمة الغلق من البلاستيك أو الزجاج. احفظي الخضروات والفواكه في الثلاجة، فهي مصدر جذب للذباب.


     نظفي الأرضيات وامسحيها بصورة منتظمة، ويفضل القيام بذلك يوميًا في المطبخ. تخلصي من القمامة يوميًا، فلا تجعليها تبيت في المنزل. 2. حافظي على الجفاف: لا تتركي تجمعات المياه في حوض المطبخ أو في البانيو أو أرضيات الحمام، فهي تمثل البيئة المثالية للصراصير. تأكدي من عدم وجود تسريب من أنابيب الحوض، فالرطوبة في وحدة المطبخ الموجودة تحت الحوض قد تمثل مخبئًا مثاليًا للصراصير. 3. سدي الشقوق الموجودة في الحوائط: سواءً كانت صغيرة أو كبيرة، ويمكنكِ استعمال الأسمنت الأبيض للقيام بذلك. 4. تأكدي من عدم وجود مكان للمرور: أغلقي باب البيت جيدًا ولا تتركيه مفتوحًا أبدًا. 


    تأكدي من حالة السلك الواقي الموجود على النوافذ والشرفات، ولا تتأخري في تغييره في حالة وجود خروق فيه. كيف يمكنكِ مكافحة الحشرات المنزلية في الصيف والتخلص منها؟ يعتمد كثير من الناس حول العالم على المبيدات الحشرية كوسيلة للقضاء على الحشرات، لكن الدراسات تيقنت في السنوات الأخيرة من ضرر المبيدات الحشرية على صحة الإنسان، وخصوصًا الأطفال، لذا يتجه الآن بعض الناس للبحث عن الوسائل الطبيعية لمكافحة الحشرات المنزلية بطريقة آمنة. 


    من أشهر وسائل المكافحة الطبيعية الأعشاب والنباتات الطبيعية كوسيلة أساسية يستعملها كثير من الناس في هذه العملية، فرش عصير الليمون أو الخل في مسار النمل كفيل بالقضاء عليه، وكذلك أوراق النعناع، إذ إن رائحة الليمون من الروائح المزعجة جدًا للناموس، ويمكنكِ زراعة بعض من عشبة الليمون والنعناع في أصيص صغير ووضعهما بجوار النافذة.





  2. #2
    :: سيدة جـديـدة ::
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: تخلصي من حشرات منزلك بسهولة

    معلومه جيده جدا ومفيده اشكركم عليها بشده .


  3. #3
    موقوفه لتعمدها ومخالفتها قوانين المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: تخلصي من حشرات منزلك بسهولة



    شركات تنظيف المنازل والفلل فى عجمان 0505991092 مردف 


    يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال النظافة، ولكن مع مردف  شركة تنظيف بعجمان يمكنك المعاونة معشركات التنظيف فى عجمان لأنها تعتبر من الشركات الرائدة وأكبر شركة تنظيف فى عجمان يمكن لأي عميل التعامل معها، غير أن هذه شركة نظافة فى عجمان تستخدم الألات ومعدات حديثة يمكن من خلالها إتمام عملية التنظيف بمهارة، ولديها عمالة فائقة يقومون بإنجاز وإتمام عملية التنظيف في وقت قصير، فمع شركة تنظيف شقق فى عجمان يمكن لأي عميل الحصول على تنظيف شقته وجعلها نظيفة تماماً وخالية من أي أتربة أو غبار، فهذه شركة تنظيف منازل فى عجمان متخصصة في تنظيف الكثير من المجالات، فيمكن أن تقوم شركة تنظيف فلل عجمانبالحصول على تنظيف جميع طوابق الفلة في وقت قصير فاتصلوا على شركات تنظيف الفلل عجمان و شركة تنظيف مطابخ وازالة دهون عجمان و شركة تنظيف ستائر بعجمان و شركة  تلميع وجلى رخام فى عجمان و شركة تنظيف  كنب فى عجمان و شركة تنظيف موكيت فى عجمان .



    خدمتنا الاخرى بامارة الشارقة


      شركة مكافحة حشرات بالشارقة    و شركة مكافحة الصراصير الشارقة   وشركة مكافحة الرمة الشارقة   و  شركة مكافحة الفئران الشارقة


    للمزيد من خدمتنا


    http://darenclean.com

    • من مواضيع العضوة:

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-30-2018, 07:36 PM
  2. شركة مكافحة حشرات بجدة
    بواسطة ست بيت شاطرة في المنتدى طلب وتنازل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-13-2018, 12:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •