صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: لو سمحتوا حد يساعدني بمشكلتي كتير محتاجه مساعده

:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي لو سمحتوا حد يساعدني بمشكلتي كتير محتاجه مساعده

مرحبا أنا عضو جديده في المنتدى بس حابه استشير بقصتي
    انا عمري ٢٠ سنه متزوجه من ٨ شهور بحب زوجي كتير بس المشكله عندو هوا كان متزوج قبلي وكان بحبها لمرتوا الأولى بس بعد ١٠ شهور طلبت منو الطلاق وطلقها وتزوجني انا بس كتير بعاني معو وهلا نزلني عند بيت اهلي وحكى انو ما بدو اياني مش قادر يكمل حياتو معي مع اني مش مقصره معو بالمره والسبب بحكي انو مش مش قادر ينسى حبو الأول لمرتوا بس انا بحبو ولحد هسا شو ممكن اعمل فيدوني لو سمحتوا 

مُـراقِبُـةٰ عَـامًـِةْ الصورة الرمزية سارونه..

افتراضي رد: لو سمحتوا حد يساعدني بمشكلتي كتير محتاجه مساعده

اهلا وسهلا بك اختي 

الحب لا ينتهي بيوم وليلة فهو اذا احتل قلب شخص يحتاج الى عناصر قوية لكي تخرج هذا الحب من قلبه او على الاقل تشغله عن هذا الحب وتعوضه بامور اخرى تاخذ مكانه 

كلمة لست مقصرة هي نسبية فلا اعرف ماذا تقصدين بلست مقصرة ،، وتركيزك في هذا الامر لا يجب ان يكون على معنى الكلمة من وجهة نظرك بل من وجة نظره هو 

الرجل واضح انه عاطفي يركز على الحب اكثر من اي شيء اخر مادي مثل الاكل والشرب والعلاقة وغير ذلك من الامور 

هو يريد امرأة يحبها ويفرغ فيها عاطفته الجياشه لذا اذا اردت اخراجه من الحالة التي هو فيها ركزي على الحب اكثر من شي اخر ،،، اشعريه بحبك له كانسان من حبك لمشاعرك ورومانسيته وحاولي العمل في هذا الاتجاه واعرفي ما يجذبه في شخصية المرأة وما قد يجعله يقترب منها اكثر 

من المهم ان تبتعدي عن ذكر تلك الفتاة باي حال من الاحوال اذا قد يخطر ببالك ان تذكريه بانها هي التي تركته محاولة منك لتحريضه عليها وباعاده عن التفكير بها ،،، لا الافضل ان لا تأتي على سيرتها مطلقا 

الان هو ارسلك لبيت اهلك واعتقد انها حالة مؤقتة ورد فعل لتحرك حب تلك الفتاة في قلبه وباذن الله سيعيدك له مرة اخرى فاذا رجعت لبتك حاولي التركيز على ما قلته لك اعلاه وهو بناء علاقة حب معه وليس علاقة تقليدية فقط 

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونه.. مشاهدة المشاركة

اهلا وسهلا بك اختي 

الحب لا ينتهي بيوم وليلة فهو اذا احتل قلب شخص يحتاج الى عناصر قوية لكي تخرج هذا الحب من قلبه او على الاقل تشغله عن هذا الحب وتعوضه بامور اخرى تاخذ مكانه 

كلمة لست مقصرة هي نسبية فلا اعرف ماذا تقصدين بلست مقصرة ،، وتركيزك في هذا الامر لا يجب ان يكون على معنى الكلمة من وجهة نظرك بل من وجة نظره هو 

الرجل واضح انه عاطفي يركز على الحب اكثر من اي شيء اخر مادي مثل الاكل والشرب والعلاقة وغير ذلك من الامور 

هو يريد امرأة يحبها ويفرغ فيها عاطفته الجياشه لذا اذا اردت اخراجه من الحالة التي هو فيها ركزي على الحب اكثر من شي اخر ،،، اشعريه بحبك له كانسان من حبك لمشاعرك ورومانسيته وحاولي العمل في هذا الاتجاه واعرفي ما يجذبه في شخصية المرأة وما قد يجعله يقترب منها اكثر 

من المهم ان تبتعدي عن ذكر تلك الفتاة باي حال من الاحوال اذا قد يخطر ببالك ان تذكريه بانها هي التي تركته محاولة منك لتحريضه عليها وباعاده عن التفكير بها ،،، لا الافضل ان لا تأتي على سيرتها مطلقا 

الان هو ارسلك لبيت اهلك واعتقد انها حالة مؤقتة ورد فعل لتحرك حب تلك الفتاة في قلبه وباذن الله سيعيدك له مرة اخرى فاذا رجعت لبتك حاولي التركيز على ما قلته لك اعلاه وهو بناء علاقة حب معه وليس علاقة تقليدية فقط 

يسلموا كتير لمرورك بس هاي تاني مره ينزلني عند اهلي والمشكله الأكبر انو ساكنين مع بعض بنفس العماره وبكوني اني مش مقصره كان هو يحكي لأهلي واهلو انها مش مقصره معي باشي وكل فتره بحاول اعملو أجواء رومنسيه بالبيت بس حتى في مشكله اكبر يا ريت تفيديني فيا ازا على الخاص لو سمحتي 

ومره ثانيه يسلموا كتير الك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso mhmmad مشاهدة المشاركة

يسلموا كتير لمرورك بس هاي تاني مره ينزلني عند اهلي والمشكله الأكبر انو ساكنين مع بعض بنفس العماره وبكوني اني مش مقصره كان هو يحكي لأهلي واهلو انها مش مقصره معي باشي وكل فتره بحاول اعملو أجواء رومنسيه بالبيت بس حتى في مشكله اكبر يا ريت تفيديني فيا ازا على الخاص لو سمحتي 

ومره ثانيه يسلموا كتير الك

اسفه على الاطاله بس حتى لو رجع ورجعني ما بعرف اقبل او لا لانو اغلب الناس رح يحكو ما عندك كرامه بعد ما طلعك وحكى ما بحبك بترجعي الو ومش مؤكد انو رجع بحبك يعني ممكن يرجعك مره تالته ورابعه

:: سيدة مميـزه :: الصورة الرمزية بدويـة كفــو

ليش خذاج دام يحبها .. ولا عباله الموضوع كذا بتزوج هاذي اذا قدرت
    انسى الحب الاول نسيت واذا لا خلاص مابكمل وياج
    ..

عبالهالزواج ومشاعرج كذا لعبة .. الله لا يبالني بشخص زي هذا ..
    طريقة الحل تختلف من بنت لآخرى .. بس لا ترضين بواحد

كذا وجودج عنده مش مهم ، وادي يتخلى عنج بسهولة أصلا شوفي نفسج
    الحين لو مثلا افرضي ان قال لج خلاص تعالي

جرحج راح يطيب وتنسي طبعا لا .. عادي يكررها مرة ثانية وتكوني انتي
    على كيفها ساعة ما بغاج حصلج وساعة اللي ما بغاج تركج وخلاص

أهتكي بمفسج وخلج قوية ولا تنكسرين عشان واحد ما يستاهلج .. والله
    يرزقج راحة البال ويسعدج ويبعد عنج الضيق وعسى ربي

يهدي ريلج ان شاءالله .. 

اللهم صل وسلم على محمد 

أوجعني الحنين لروح رافقتني وأسعدتني فـرحلت
    ولم يتبقى لي منها إلا ذكري جميلة لن تكـرر ..
    يعل دارك الجنة يالغالي ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة